Tuesday, February 17, 2015

تمّ إجراء هجمات الإلکترونیة واسعة النطاق ضد المملکة العربیة السعودیة تبیینا لمناهضة لآل سعود و إدانة هذا النظام


تمّ إجراء هجمات الإلکترونیة متناسقة ضد بنیة تحتیة الإلکترونیة الهامة في المملکة العربیة السعودیة من قبل موجة من مجموعات و القراصنة المحلیة و الدولیة في الآونة الأخیرة.
وإعتقد هؤلاء القراصنة و المجموعات بأنّ النظام السعودي هو نظام فاسق وغیر خلیق للحکومة و لهذا سوف تستمر هذه الهجمات المخطّطة إحتجاجا لسیاسة آل سعود و معاملته بالمناهضین. و أفادوا بأنّه تبیّن دعم آل سعود المباشر و غیر مباشر عن الإرهابیة و الإضطهاد، و عدم وجود حریة التعبیر، و إلتزام لحقوق الإنسان من قبل النظام السعودي لکل الناس في أنحاء العالم و منطقة الشرق الأوسط.
إبتدأ هجمات عنیفة ضد البنوک السعودیة من قبل القراصنة منذ الأسبوعین الماضیین و لم تزل جاریة. تمّ إستهداف بنوک و المؤسسات المالیة نحو samba  ،  alahli ،  baj  و  rabegh-municiality  حتی الیوم کهجمات من قبل المجموعات القراصنة و أصبحت بعیدا عن متناول الزبائن و مستخدمي الإنترنت. و زد علی ذلک نجد تیّارا من مستخدمي المواقع الإجتماعیة و خاصّة في توییتر بأسماء مجهولة نحو Saudi Breakdown،Anonghosted  ، Al-Saud-Collapse، المعركة الصامتة و المناصرون و هاشتاق "#تربّصوا_آل_سعود_للهجوم"  ، هم ناشطون ضد آل سعود.
أعرب القراصنة بأنّه لا تتوقف هذه الهجمات بل إزدادت قوّةً مادام هناک نجد السیاسة القمعیة من قبل آل سعود.
    
 



No comments:

Post a Comment